غير مصنف

أندريا هويرتا | أميريكور الأعضاء

20 نوفمبر 2012 - لا يوجد تعليقات. نشرت من قبل في غير مصنف .


أميريكور الأعضاء، إيغلتون معهد السياسة. هويرتا، من شمال برونزويك NJ، هو أحد كبار في كلية نيوارك روتجرز الآداب والعلوم السعي على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية. أدى مصالحها في سياسات الهجرة لها للعمل مع برنامج الهجرة والديمقراطية في إيغلتون حيث يشغل الآن منصب عضو أميريكور القيام خدمتها هذا العام الدراسي. هويرتا تتعاون مع برنامج الهجرة والديمقراطية في تنظيم حملات المواطنة الحرة لتقديم المساعدة القانونية المقيمين الدائمين في تقديم استمارات تطبيقها المواطنة.

جاءت الى الجامعة كعالم إدوارد J. Bloustein الكرام وعضو في الجمعية الوطنية لعلماء الجماعية وبي سيغما ألفا. شغلت منصب رئيس الأمم المتحدة النموذجي في الحرم الجامعي نيوارك وكان من بين عدد قليل من الطلاب لإنشاء المنظمة. هويرتا مع المعتقلين باين عضو مجلس جديد في نيوارك دونالد مجلس المدينة وتواصل التعاون مع الحملة والمكتب. وقالت انها أيضا داخليا في لجنة ولاية نيو جيرسي في جميع أنحاء الدولة الديمقراطية صيف العام لها صغار في روتجرز.

خلال العام 2013 الأكاديمية وهي عضو في الجماعة دارين مع برنامج التعليم وماتو اليزابيث ميرفي أندرو في إيغلتون. هويرتا تتمتع القدرة التنافسية للرياضة وشارك في الفريق المختلط لكرة القدم جماعية في الحرم الجامعي بوش. في المستقبل، وقالت إنها تحب الذهاب إلى المدرسة العليا للسياسات العامة والحصول على شهادة في قانون الهجرة.

راندي Chmielewski | منسق البرامج العامة والمشاريع الخاصة

20 نوفمبر 2012 - لا يوجد تعليقات. نشرت من قبل في غير مصنف .


Chmielewski هو منسق للبرامج العامة والمشاريع الخاصة في معهد إيغلتون للعلوم السياسية. وقالت انها هي خريجة من برنامج البكالوريوس مشارك إيغلتون وعمل سابقا كمساعد خاص لرئيس بلدية في بلدة اديسون. Chmielewski حاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة روتجرز وMPA في الإدارة العامة وغير الربحية وسياسة من كلية فاغنر جامعة نيويورك.

USCIS: "مؤجل" و "الإعفاءات المؤقتة" الإعلام

4 يوليو 2012 - لا يوجد تعليقات. نشرت من قبل في غير مصنف .

تنبيه: اقرأ قبل استئجار محام أو PAPERS FILE



و المواطنة والهجرة الأميركية (USCIS) أعلنت بعض التغييرات في سياسة الهجرة منذ بداية عام 2012.

USCIS هو تحذير الأفراد لقراءة هذه المعلومات قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات.

منشورات اللغة الإنجليزية المتوفرة أدناه لكل، والطيار اللغة الإسبانية من أجل التنازل الوجود غير القانوني المؤقت I-601 عملية.

i60-ملصق FINAL050112AS
i601 ملصق FINAL050212ASspanish
2012-تقصي ورقة عمل المؤجلة

طلب المساعدة السمعة. لا استئجار A "NOTARIO".

في اللغة الإنجليزية "notario" ليس هو نفسه كمحام.
لا تدفع أي شخص أو تقديمه نفسها بأنها "notario" لفعل أي شيء بالنيابة عنك.

عبر ولاية نيو جيرسي هناك العديد مصدقة المجانية والمنخفضة التكلفة مقدمي الخدمات القانونية. هذه هي المحامين والممثلين المعتمدين الذين تم صدق على حسن الاطلاع والمهنية. راجع قائمة أو الرجوع إلى الهجرة جمعية المحامين الأمريكية (ايلا) لمحامي الهجرة السمعة بالقرب منك.

معلومات عن سياسات جديدة تتوفر أدناه:

تأجيل عملية العمل من أجل الشباب الذين أولويات الإنفاذ منخفض:
الولايات المتحدة خدمات المواطنة والهجرة (USCIS) ينبه الأفراد غير مؤهلة للتقديم طلب مؤجل في ظل عملية مؤجل لمذكرة صادرة عن الشباب نابوليتانو الأمين يوم 15 يونيو. إذا قمت بتقديم الآن، سيتم رفض طلبك. التوجيه الأمين يعطي USCIS 60 يوما لإنشاء عملية لقبول هذه الطلبات، ونحن غير قادرين على قبول طلبات في هذا الوقت. الرجاء الاستمرار في مراجعة موقعنا على الانترنت للحصول على التحديثات.
http://www.uscis.gov

أصدرت توجيهات بشأن USCIS عملية للنظر في الإجراءات المؤجلة للوافدين الطفولة. للحصول على معلومات، يرجى زيارة www.uscis.gov / childhoodarrivals .

USCIS يريد منك أن تعلم حقائق عن حماية نفسك وعائلتك ضد المحتالين عن طريق زيارة http://www.uscis.gov/avoidscams


العامة للمواد المؤقت الإعفاء غير القانوني للحضور (I-601):
في 30 مارس، 2012، نشرت وزارة الأمن الداخلي (DHS) إشعار بإنشاء قاعدة مقترحة (NPRM) في السجل الفدرالي يحدد خطتها لتقليل الوقت يتم فصل المواطنين الأمريكيين من الأقارب (الزوجين والأطفال والآباء)، في حين تلك هي أفراد الأسرة في عملية الحصول على تأشيرة هجرة ليصبحوا مقيمين دائمين المشروعة للولايات المتحدة.

هذه العملية الجديدة ليست بعد في EFFECT

منذ الإعلان، أصبح على بينة من USCIS التصورات الخاطئة لدى الجمهور عن عملية وضع القواعد وعندما تنازل المؤقت جود غير قانوني العملية سوف تصبح نافذة المفعول. أصدرت USCIS عدد من مواد التعليم العام لمكافحة هذه المفاهيم الخاطئة بما في ذلك النشرات والإعلانات الخدمة العامة باللغتين الانكليزية والاسبانية. يمكن العثور على هذه المواد على الجمهور USCIS الموقع على العمود الأيمن.
· لا ترسل بطلب التنازل المؤقت في هذا الوقت. سوف USCIS رفض أي طلب يطلب هذه العملية الجديدة وسنعود حزمة التطبيق وأية رسوم ذات صلة لمقدم الطلب. يمكن USCIS لا تقبل الطلبات حتى يتم إصدار الحكم النهائي وعملية التغيير يصبح نافذا.

· كن على علم أن بعض الممارسين غير مصرح به لقانون الهجرة قد تدعي أنها يمكن أن خطأ ملف حاليا تطبيق الإعفاء المؤقت (الاستمارة I-601) بالنسبة لك. قد تكون هذه نفس الأفراد يطلب منك دفع لهم لتقديم هذه الأشكال على الرغم من أن العملية لم تدخل بعد في المكان. يرجى تجنب مثل هذه الحيل. USCIS يريد منك أن تعلم حقائق عن حماية نفسك وعائلتك ضد المحتالين عن طريق زيارة http://www.uscis.gov/avoidscams

مستقبل أمريكا المهاجر ... لا تزال المناقشة

17 أبريل 2012 - لا يوجد تعليقات. نشرت من قبل في غير مصنف .

وتحدث عضو الكونغرس إيفيت D. كلارك (D-NY)، الجيل الأول الأمريكية، في معهد إيغلتون حول إمكانية إصلاح الهجرة الشاملة.

إيفيت D. كلارك
"إن مستقبل أمريكا المهاجر"

2012/04/09 في معهد إيغلتون للعلوم السياسية
جامعة روتجرز (نيو برونزويك، ونيو جيرسي)

الكاميرا / الإضاءة / التحرير: بنيامين كلاب
الصوت المشرف: لوقا ستروثر
© 2012 معهد جامعة إيغلتون السياسة / روتجرز

يوتيوب الرابط: http://youtu.be/L_btjoyOQiE

مجانا مساعدة المواطنة التطبيق

17 مارس 2012 - لا يوجد تعليقات. نشرت من قبل في غير مصنف .

Free Citizenship Application Assistance

مركز بيو للابيض

30 أكتوبر 2011 - لا يوجد تعليقات. نشرت من قبل في غير مصنف .

وابيض مركز بيو يجعل من كل مجموعات البيانات المتاحة من الدراسات الاستقصائية للباحثين مجانا. مركز تجمع أيضا بيانات عن السكان لاتينية والناخبين، وخصائصها الديموغرافية والتوزيع الجغرافي. خصائص السكان المولودين في الخارج في الولايات المتحدة هي أيضا تركيز عمل المركز.
رابط الموقع: http://pewhispanic.org/data/

مرحبا العالم!

16 أغسطس 2011 - تعليق واحد. نشرت من قبل في غير مصنف .

مرحبا بكم في وورد. هذه هي أول وظيفة. تحرير أو حذفها، ثم البدء في التدوين!

الأحداث القادمة

لا توجد أحداث قادمة.

عرض التقويم

مترجم

الاتصال بنا

Uncategorized

Andrea Huerta | AmeriCorps Member

November 20, 2012 - no comments. Posted by in Uncategorized.


Americorps member, Eagleton Institute of Politics. Huerta, from North Brunswick N.J, is a senior in the Rutgers Newark College of Arts and Sciences pursuing a degree in political science. Her interests in immigration policies led her to work with the Program on Immigration and Democracy at Eagleton where she now serves as an Americorps member doing her service this academic year. Huerta collaborates with the Immigration and Democracy program in organizing citizenship drives providing free assistance to legal permanent residents in filing out their citizenship application forms.

She came to the University as an Edward J. Bloustein Distinguished Scholar and member of the National Society of Collegiate Scholars and Pi Sigma Alpha. She served as president of Model United Nations on the Newark campus and was among a few students to create the organization. Huerta interned with Councilman Donald Payne Junior at Newark City hall and continues to collaborate with the campaign and office. She also interned at the New Jersey Democratic State Committee throughout the summer of her junior year at Rutgers.

During the 2013 academic year she is a member of the Darien Learning Community Program with Elizabeth Matto and Andrew Murphy at Eagleton. Huerta enjoys the competitiveness of sports and participated in the soccer co-ed intramural team on Busch Campus. In the future, she would like to attend graduate school for public policy and pursue a degree in immigration law.

Randi Chmielewski | Coordinator for Public Programs and Special Projects

November 20, 2012 - no comments. Posted by in Uncategorized.


Chmielewski is coordinator for public programs and special projects at the Eagleton Institute of Politics. She is an alumna of the Eagleton Undergraduate Associate Program and previously worked as special assistant to the mayor in Edison Township. Chmielewski holds a BA in Political Science from Rutgers University and an MPA in Public and Nonprofit Management and Policy from the NYU Wagner School.

USCIS: “Deferred Action” and “Provisional Waivers” public information

July 4, 2012 - no comments. Posted by in Uncategorized.

CAUTION: READ BEFORE YOU HIRE A LAWYER OR FILE PAPERS



The US Citizenship and Immigration Services (USCIS) has announced certain changes in immigration policy since the beginning of 2012.

USCIS is warning individuals to read this information before taking further action.

English language fliers are available below for each, and a Spanish language flier for the Provisional Unlawful Presence Waiver I-601 process.

i60-poster-FINAL050112AS
i601 poster FINAL050212ASspanish
2012-Fact-Sheet-Deferred Action

SEEK REPUTABLE HELP. DO NOT HIRE A “NOTARIO.”

In English a “notario” is not the same as a lawyer.
Do not pay anyone who is presenting him or herself as a “notario” to do anything on your behalf.

Across New Jersey there are various certified free and low cost legal service providers. These are lawyers and accredited representatives who have been certified as knowledgable and professional. See the list or consult the American Immigration Lawyers Association (AILA) for a reputable immigration lawyer near you.

Information on the new policies is available below:

Deferred Action Process for Young People Who Are Low Enforcement Priorities:
U.S. Citizenship and Immigration Services (USCIS) alerts eligible individuals NOT to submit a deferred action request under the Deferred Action Process for Young People memorandum issued by Secretary Napolitano on June 15. If you submit now, your application will be rejected. The Secretary’s directive gives USCIS 60 days to create a process to accept these requests and we are unable to accept requests at this time. Please continue to check our website for updates.
http://www.uscis.gov

The USCIS has released guidance regarding the process for consideration of deferred action for childhood arrivals. For information, visit www.uscis.gov/childhoodarrivals.

USCIS wants you to learn the facts about protecting yourself and your family against scammers by visiting http://www.uscis.gov/avoidscams


Public Materials for Provisional Unlawful Presence Waiver (I-601):
On March 30, 2012, the Department of Homeland Security (DHS) posted a Notice of Proposed Rulemaking (NPRM) in the Federal Register outlining its plan to reduce the time U.S. citizens are separated from their immediate relatives (spouses, children, parents) while those family members are in the process of obtaining an immigrant visa to become lawful permanent residents of the United States.

THIS NEW PROCESS IS NOT YET IN EFFECT

Since the announcement, USCIS has become aware of public misperceptions about the rule-making process and when the provisional unlawful presence waiver process will take effect. USCIS has issued a number of public education materials to combat these misperceptions including flyers and Public Service Announcements in English and Spanish. These public materials can be found on the USCIS website on the right-hand column.
· Do not send an application requesting a provisional waiver at this time. USCIS will reject any application requesting this new process and we will return the application package and any related fees to the applicant. USCIS cannot accept applications until a final rule is issued and the process change becomes effective.

· Be aware that some unauthorized practitioners of immigration law may wrongly claim they can currently file a provisional waiver application (Form I-601) for you. These same individuals may ask you to pay them to file such forms although the process is not yet in place. Please avoid such scams. USCIS wants you to learn the facts about protecting yourself and your family against scammers by visiting http://www.uscis.gov/avoidscams

Free Citizenship Application Assistance

March 17, 2012 - no comments. Posted by in Uncategorized.

Free Citizenship Application Assistance

Pew Hispanic Center

October 30, 2011 - no comments. Posted by in Uncategorized.

The Pew Hispanic Center makes the datasets from each of its surveys available to researchers free of charge. The Center also compiles data on the Latino population and electorate, and its demographic characteristics and geographic distribution. Characteristics of the foreign-born population in the U.S. are also a focus of the Center’s work.
Website link: http://pewhispanic.org/data/

Hello world!

August 16, 2011 - one comment. Posted by in Uncategorized.

Welcome to WordPress. This is your first post. Edit or delete it, then start blogging!

Translator