تتبع كلية

الدكتور روبين رودريغيز

3 نوفمبر 2011 - لا يوجد أي تعليق. السؤال من في كلية التابعة .

Robyn Rodriguez

روبين رودريغيز

الدكتور محمد روبين رودريغيز هو عالم الاجتماع الذي عمل على اليد العاملة عبر الحدود الوطنية وأنماط الهجرة، وخصوصا فيما يتعلق الفلبينيات في الولايات المتحدة. الاهتمامات البحثية رودريجيز والاتصالات المهنية على حد سواء مزايا واضحة لهذا المشروع.

الدكتور كاثي نيومان

3 نوفمبر 2011 - لا يوجد أي تعليق. السؤال من في كلية التابعة .

Kathe Newman

كاثي نيومان

الدكتور كاثي نيومان، مع العمل آفاقا جديدة لها في أزمة الرهن، ولا سيما قدراته في التأثير على المجتمعات من لون في وحول نيوارك، ويأتي إلى RIIM من ذوي الخبرة كباحث وعلاقات واسعة مع منظمات المجتمع المحلي في جميع أنحاء الدولة. باعتبارها التخطيط الحضري، وقالت انها تقدم أيضا خبرة حول جغرافية الجاليات المهاجرة.

الدكتور جيمس DeFillippis

3 نوفمبر 2011 - لا يوجد أي تعليق. السؤال من في كلية التابعة .

James DeFillippis

جيمس DeFillippis

الدكتور جيمس DeFilippis لديه خلفية في التخطيط الحضري، ولكن قد كتب على نطاق واسع حول تنمية المجتمع وقضايا الإسكان. لأغراض RIIM، والعمل DeFilippis "الأكثر صلة ينطوي على تأثير على المنظمات المجتمعية التي نجمت عن انتقال من دولة الرفاهية الاجتماعية على مدى العقد الماضي ونصف العام.

مترجم

الفيسبوك

اتصل بنا

Affiliated Faculty

Dr. Robyn Rodriguez

November 3, 2011 - no comments. Posted by in Affiliated Faculty.

Robyn Rodriguez

Robyn Rodriguez

Dr. Robyn M. Rodriguez is a sociologist who has worked on transnational labor and migration patterns, especially regarding Filipinas in the United States. Rodriguez’s research interests and professional contacts both offer distinct advantages to the project.

Dr. Kathe Newman

November 3, 2011 - no comments. Posted by in Affiliated Faculty.

Kathe Newman

Kathe Newman

Dr. Kathe Newman, with her ground-breaking work on the foreclosure crisis, in particular its impact on communities of color in and around Newark, comes to RIIM with expertise as a researcher and extensive ties with CBOs around the state. As an urban planner, she also offers expertise about the geography of immigrant communities.

Dr. James DeFillippis

November 3, 2011 - no comments. Posted by in Affiliated Faculty.

James DeFillippis

James DeFillippis

Dr. James DeFilippis has a background in urban planning, but has written extensively about community development and housing issues. For the purposes of RIIM, DeFilippis’ most relevant work involves the impact on community-based organizations that has resulted from the devolution of the welfare state over the past decade and a half.

Translator